" أكتب كي أبعث الحياة في الناس و في الطبيعة و في الأشياء" محمد خير الدين

1.22.2008

الى أين تريدين بأن تذهبي


"
الى أين تريدين بأن تذهبي ابقي معي فانها تثلج في الخارج و الجو بارد فالى أين تريدين بأن تذهبي
ابقي معي و لا تذهبي فأنا أدعو منذ الصباح أن يشتد البرد ولا تذهبي
حبيبتي أخاف أن تصبح و جنتاك قالب ثلج ان خرجتي بعد أن أمضيت الوقت أدفئهما عسى أن تبقي ولا تذهبي
اجلسي معي قليلا و اسمحي لي أن أدعوك لكأس من البندق الساخن ثانية ً عسى أن تنعسي و تبقي
مابالك ليس على لسانك كلمة ً الآن سوى عليك أن تذهبي
أعلم بأن المساء أخذ ينزل ستاره على نوافذ شرفتي و لكن الجو بارد في الخارج ما رأيك أن تستدفئي ببطانيتي
بما أتحايل عليك فمنذ برهة ٍ خبأت معطفك و مفاتيحك ووشاحك الذهبي
و أقنعتك أن تجلسي قليلا ً و طلبت منك أن تري لي حظي و بالورق ان تلعبي
حبيبتي انها تثلج و الجو بارد في الخارج و لولا خجلي لأقفلت كل الأبواب و المخارج
أحب أن ترسمي على النوافذ و هي مغشاة بالضباب فهي تتحايل عليك مثلي أن تبقي و لا تذهبي
كلما بدأتي تخبريني عن الدنيا التي ستنقلب بعد قليل ان لم تذهبي
أعود و أحاول تشتيت انتباهك بسؤالك ما هي الموسيقى التي تعزف عند سقوط الثلج
لتبدأي بأخباري عن مدى اعجابك بفيروز عسى أن تنسي بأن تذهبي
عيونك جميلة ما لونها نعم أعود لهذه الحيلة القديمة مع أني أحفظ تدرجات لونها وأتلو الحيلة تلو الأخرى
عساك تبقي و لا تذهبي ..............و يعلو صوتي بنبرة ٍ منخفضة لما دائما ً هذا تفعلين بي ؟؟
كلا لست أنا من يتصرف كالأطفال أنظري لنفسك انت اللتي تود الفرار و لا تكفين عن النداء بأنه عليك أن تذهبي
لا يعنيني أن وشت أختك بنا أو ان اصبح اخاك يبحث عنك او ان اشتاط غيظ والديك قلقا ً
فأنت أعلمتهم بأنك عند صديقتك التي دائما ما تشقع لي هلا ذكرتني باسمها ؟؟!!
قد زاد الثلج و غطى الدنبا و يا ليته يغطي علينا فابقي ارجوكي و لا تذهبي
أنا عجزت معك ِ و أعلم بأنه عليك أن تذهبي
و ان تعذر ذلك لأوصلتك و أنا أحملك على كتفي حتى تلمسي الثلج المتساقط من السماء قبلي و قبل الدنيا و به تلعبي
أتسائل في نفسي متى ستكونين ملكي و تبقين عندي و لا تذهبي
"
النص من إبداع الشاعر و المدون الرائع
  • feras othman
  • 18 commentaires:

    Anonymous ميس a dit...

    تزارت أيتها الرائعة عبر كتابتها و عبر إختيارتها
    أحبك

    4:57 PM

     
    Blogger мσнη∂ιš a dit...

    لا أعرف لماذا تذكرني هذه الكلمات بأغاني أمازيغ الأطلس ّّ!! هل هي حقا كذلك؟؟
    أتمنى ذلك

    5:00 PM

     
    Blogger tazart a dit...

    >>>>>>>>ميس
    أهلا بالغالية
    إشتقت إليك

    5:12 PM

     
    Blogger tazart a dit...

    >>>>>>>>мσнη∂ιš

    لا هذه من كتابة صاحب الرابط أسفل النص
    و كيدير بعدا!؟

    5:15 PM

     
    Blogger Feras othman a dit...

    Ce commentaire a été supprimé par un administrateur du blog.

    5:24 PM

     
    Blogger мσнη∂ιš a dit...

    جاتني بحال أحيدوس، إييييييييييييه يا يامات جنان إماس، حتى نعاود ليك عليها

    وراني بخير قتلني غا لبرد، عكزت نمشي للشرقاوي نكمد، واقيلا غادي نقضي غا ب بلفقيه

    و نتي آش خبارك ؟؟

    6:29 PM

     
    Blogger gnawi a dit...

    عساك تبقي و لا تذهبي
    و يعلو صوتي بنبرة ٍ منخفضة لما دائما ً هذا تفعلين بي؟
    كلا لست أنا من يتصرف كالأطفال أنظري لنفسك انت اللتي تود الفرار و لا تكفين عن النداء
    بأنه عليك أن تذهبي
    لا يعنيني أن وشت أختك بنا أو ان اصبح اخاك يبحث عنك او ان اشتاط غيظ والديك قلقا ً
    فأنت أعلمتهم بأنك عند صديقتك التي دائما ما تشقع لي هلا ذكرتني باسمها
    قد زاد الثلج و غطى الدنيا و يا ليته يغطي علينا فابقي ارجوكي و لا تذهبي
    أنا عجزت معك ِ و أعلم بأنه عليك أن تذهبي
    و ان تعذر ذلك لأوصلتك و أنا أحملك على كتفي حتى تلمسي الثلج المتساقط من السماء قبلي و قبل الدنيا و به تلعبي
    أتسائل في نفسي متى ستكونين ملكي و تبقين عندي و لا تذهبي


    feras othman

    8:31 PM

     
    Anonymous amoussa a dit...

    super continu........!

    6:25 PM

     
    Anonymous s.chla7 a dit...

    @ tazart
    ikhtiyar jamil ultma tzart

    @ gnawi
    mobdi3 7a99an ya bba lgnawi

    9:05 AM

     
    Anonymous zifa a dit...

    ليلى بنهمو؟؟؟ خيال خطير
    فجيج الالا

    10:13 PM

     
    Anonymous moul skimou a dit...

    à s.chla7

    ah merci 3la l itra2 dyalk, gha khlih 3ndk ,choukran

    10:26 PM

     
    Blogger Nacer a dit...

    ahlan labbasse ? merci pour le partage

    2:46 PM

     
    Blogger tazart a dit...

    >>>>>>>Feras othman

    أسفة على تأخير في تعديل النص
    لقد كنت في منطقة مقطوعة
    لقد تعمدت أن لا أكمل النص
    لتشجيع من يريد إكماله ليتجه صوب مدونتك مباشرة

    7:05 PM

     
    Blogger tazart a dit...

    >>>>>>>gnawi
    و غير سلم علينا بعدا
    أتخيل سي الكناوي ييقول:
    أتسائل في نفسي متى ستكونين ملكي و تبقين عندي و لا تذهبي
    فتجيبه المعني بالسؤال
    نهار تشري لي جوج جوج من الحاجة و تديني من دار با بالغياطة

    كي لا يحصل ذالك تذكر أن" ليس كل ما يكتب يقال"

    7:21 PM

     
    Blogger tazart a dit...

    >>>>>>>>>>amoussa
    أش غادي نكمل و أنا باقي ما بديت!!!؟

    7:30 PM

     
    Blogger tazart a dit...

    >>>>>>>>>s.chla7
    شكرا
    أنا بديت و الكناوي كمل

    7:31 PM

     
    Blogger мσнη∂ιš a dit...

    Ce commentaire a été supprimé par l'auteur.

    7:32 PM

     
    Anonymous Anonyme a dit...

    mta helli guigh ouchen
    igk rebbi d izammarn
    ouskay nki dis anmoun
    arnattou tadoutenk
    ng anzar igh ad ittarn
    ig oujdig oulenk
    agh yiri yagmyangh
    ighy la7 ad ak imt
    mta helli guigh its
    atnawigh adas netl
    twarguit mrad iss nessn
    as nili gh ougayouns

    http://cdbaby.com/mp3lofi/aza2-08.m3u

    ma twouguit ghassan?

    1:00 AM

     

    Enregistrer un commentaire

    Abonnement Publier les commentaires [Atom]

    << Accueil